أحدث المواضيع

وصفة الحلبة لزيادة نمو الشعر بشكل خيالي

يونيو 08, 2019
الحلبة من افضل الحبوب المفيدة للصحة والجمال والاناقة
الحلبة مفيدة جدا لتطويل الشعر بشكل خيالي
يقول المثل الشعبي ...
 لو عرف الناس فوائد الحلبة لاشتروها بالفضة والذهب 
لان الحلبة غنية جدا بالبروتين النباتي والفسفوفر والنشويات
بالاضافه الى زيوت طيارة ومواد سكرية المانوز والجلاكتوز
اليك سيدتي ماسك لبن الناي والحلبة لنمو خيالي للشعر

فوائد الحلبة للشعر 

-  تعطي الشعر اللمعان
تقوي جذور الشعر
-  تزيد نعومة الشعر
-  تعالج القشرة
-  تزيد طول الشعر بشكل واضح

مكونات وصفة الحلية لتطويل الشعر

ست ملاعق من لبن الزبادي
 ملعقة زيت الزيتون
الماء لخلط المكونات
طريقة عمل خلطة الحلبة لتطويل الشعر
يخلط مسحوق بذور الحلبة ولبن الزبادي والزيت.
يطبق المزيج على الشعر على ان يترك المزيج على الشعر لعدة ساعات
يغسل الشعر جيداً 
تطبق الوصفة مرة في الأسبوع
البيت العربي
وصفة الحلبة لزيادة نمو الشعر بشكل خيالي

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »