أحدث المواضيع

السبت، 10 نوفمبر 2018

thumbnail

أنواع من العصائر تساعد على حرق الدهون

 اقدم لك سيدتي خمس أنواع من العصائرالتي تساعد على حرق الدهون

   مشروب الأعشاب الدافئة للرجيم

تعد العديد من الأعشاب الدافئة من المشروبات الحارقة للدهون سواء وحدها أو مزيج من الأعشاب معًا مثل القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع، فكلها تزيد من معدلات الحرق في الجسم. يمكنك أن تشربيها كل مكون لوحده أو مزيج منها معًا.

     عصير الخضراوات والفواكه للرجيم

يعتبر عصير الخضراوات مثل الجزر والطماطم وكذلك عصير الجرجير وكذلك عصير الكرنب أو حساء الكرنب وكوكتيل الخضراوات وكذلك الفواكه الحارقة مثل كل ما يحتوي على فيتامين سي مثل الليمون والبرتقال واليوسفي والأناناس والكيوي وكذلك كل التوتيات مثل الفراولة والتوت بأنواعه من أكثر العصائر التي تزيد من عملية حرق الدهون خاصة قبل الطعام أو كوجبة خفيفة وحدها بشرط عدم التحلية

  عصير  الليمون للرجيم

يعتبر عصير الليمون وحده أو مضافًا إليه بعض النعناع الأخضر أو الريحان أو الزنجبيل الأخضر أو المطحون من أفضل المشروبات المطهرة للجسم وكذلك الحارقة للدهون لأنها تزيد من معدلات التمثيل الغذائي. تناوليه دافئًا غير محلى أو محلى بملعقة من العسل الأبيض

  شراب  الشاي الأخضر للرجيم

يُعد مشروب الشاي الأخضر من أكثر المشروبات التي تساعد على حرق الدهون وعلى تنقية الجسم والحفاظ على صحته. ومن فوائده أنه يقي الجسم من أنواع السرطان المختلفة بما يحتويه من مضادات للأكسدة.

     الماء المثلج للرجيم

من المشروبات التي تساعد على زيادة معدلات التمثيل الغذائي الماء في العموم، فشرب ما يعادل 8 إلى 10 أكواب من الماء تعتبر من أفضل وسائل حرق الدهون والحفاظ على صحة الجسم ونضارته وصحة الجهاز الهضمي والعصبي.

يعتبر البعض أن الماء البارد أو المثلج أكثر فائدة في حرق الدهون تحديدًا لأنه يرفع معدلات التمثيل الغذائي بما يبذله الجسم للحفاظ على درجة حرارته مقابل درجة الحرارة المنخفضة جدًا للماء فيزيد الحرق.

 

مجلة بيت العطار

Subscribe by Email

Follow Updates Articles from This Blog via Email

No Comments


Share/Bookmark