أحدث المواضيع

السبت، 7 أبريل 2018

thumbnail

طريقة التخلص من الوزن الزائد بدون ريجيم

>
اقدم لكم عدة أنواع من الاغذية تساعدك على التخلص من الوزن 
الزائد  بدون ريجيم
شراب  شاى الزنجبيل :
  شاى الزنجبيل يعتبر من الطرق السحرية فى إنقاص الوزن بسبب خواصه التى تساعد على زيادة سرعة عملية التوازن الغذائي، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية فى الجسم وتنقيته من السموم. ويساهم شاي الزنجبيل كذلك على الحد من الشعور بالجوع والشهية المفتوحة مما يجعله مثاليا للتخسيس. ويمكنك تناول شاي الزنجبيل ممزوجا ببودرة القرفة للحصول على أفضل قيمة غذائية وصحية ممكنة لانقاص الوزن دون رجيم .

الشوفان :
الشوفان من الأطعمة الجيدة لانقاص الوزن اذ ان تناوله يعطي إحساسا بالشبع لفترة طويلة، مما يقلل من حاجتك لتناول الطعام بالإضافة إلى أنه غني في المكونات الطبيعية المفيدة لصحة الجسم والقلب، والتي تمنحك الطاقة لمواصلة مهام نشاطك اليومي لأطول فترة ممكنة، يستحب إضافة بضع حبات من دقيق الشوفان على وجبة الفطور وطبق السلطة لإنقاص الوزن بدون رجيم .


وصفة القرفة :
صدقي او لاتصدقي، حبة القرفة لها قدرة عجيبة في حرق الدهون ومضاعفة سرعة التوازن الغذائي. ذلك بإضافة ملعقة واحدة من القرفة إلى مشوربات الساخنة واتناء إعداد الوجبات المختلفة فإنها ستضيف مذاقا رائعا لها بالإضافة إلى تسهيل عملية إنقاص الوزن دون رجيم .



الماء الساخن :
من المعروف على متبعي الأنظمة الغذائية القاسية مواظبتهم على تناول كأس كبير من الماء الدافئ كل صباح. وبشهادتهم فإن هذه الطريقة تساعدهم كثيرا على الإنقاص من الوزن دون رجيم، وذلك عن طريق تخلل الماء الساخن في الجسم الذي يحفزه لإفراز العرق الذي يساعد على حرق الدهون وطرد السموم الضارة من الجسم وتنقية مجرى الدم .
http://www.cookclub1.com/2015/09/blog-post_42.html




Subscribe by Email

Follow Updates Articles from This Blog via Email

No Comments


Share/Bookmark